آخر المواضيع

الأربعاء، 8 مايو 2019

الربح من اليوتيوب بدون مجهود في 2019

الربح من اليوتيوب بدون مجهود في 2019



هل فكرت يوما في كسب المال على يوتيوب؟

يوتيوب ليس مجرد بوابة فيديو على الإنترنت ، ولكنه أيضًا منصة لكسب المال على الإنترنت.


هل فكرت يومًا كيف يكسب الناس المال عن طريق تحميل مقاطع الفيديو على YouTube؟


هل تتساءل لماذا يصنع الكثير من الأشخاص دروسًا تعليمية على YouTube؟


أعرف أيضًا أن الحصول على آلاف المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك أمر صعب ...

حسنًا ، YouTube لا يتعلق فقط بمقاطع فيديو القطط المضحكة ؛ إنه نظام أساسي يدفع للمبدعين بعد تجاوز حد معين. بالطبع ، هناك متطلبات أهلية لتكون قادرًا على جني الأموال من YouTube ، إذا كنت تعتمد فقط على برنامج شركاء YouTube.

برنامج شركاء YouTube (YPP)

برنامج شركاء YouTube (YPP) هو برنامج مشاركة الأرباح على YouTube للمبدعين ، والذي يساعد المبدعين على جني الأموال من Youtube بناءً على كل ألف مشاهدة. وفقًا لآخر التحديثات ، يجب أن يصل حساب YouTube إلى 4000 ساعة من وقت المشاهدة و 1000 مشترك في آخر 12 شهرًا لتمكين تحقيق الدخل من خلال YPP.

ومع ذلك ، فهذه مجرد طريقة افتراضية لكسب YouTube ، ولكن الصفقة الحقيقية لكسب المال على YouTube هي خارج النظام الأساسي. غالبية مصممي YouTube الذين يستخدمون الأموال يستخدمون مختلف تدفقات الدخل الأخرى لكسب هذا المال.

كل بضع ثوانٍ ، يتم تحميل مئات الساعات من محتوى الفيديو الجديد على Youtube ، ويتم عرض حوالي 6 مليارات ساعة من الفيديو على YouTube كل شهر.

عادل بما فيه الكفاية للعمل مع يوتيوب؟

كيف تكسب المال على YouTube في 2019:

ربما سمعت الكثير عن كسب المال من خلال موقع يوتيوب. انها ليست علم الصواريخ؛ هناك العديد من الطرق لكسب المال على موقع يوتيوب. يمكنك الانضمام إلى YouTube Partner Program لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال Adsense [كما ذكر أعلاه] ، أو يمكنك الترويج للمنتجات التابعة ، أو الحصول على الرعاية من خلال Famebit.

انظر ، هناك طرق عديدة للبدء في YouTube سواء كنت تنشئ مدونات فيديو أو أدلة سفر أو مسرحية هزلية مضحكة أو مقاطع فيديو مفيدة.

السؤال هو ، ماذا لو لم تكن جيدًا في أي نوع من الفيديوهات بخلاف البرنامج التعليمي؟


هل هذا يعني أنه لا يمكنك كسب المال من YouTube؟


- الصناعة ضخمة وهناك العديد من طرق تسييل الأموال لتحقيق أقصى استفادة منها.

يحاول معظم الأشخاص الموجودين هناك خداع Youtube عن طريق تضليل العناوين والمحتوى المنسوخ للحصول على المشاهدات ، ولكن يوتيوب يواصل إلغاء تنشيط حساباتهم.

لا يزال بإمكانك كسب مبلغ مناسب من المال على Youtube من خلال استراتيجية.

ومع ذلك ، سأخبرك بالطريقة الكاملة التي يمكنك استخدامها لتعزيز وجهات نظرك وتوليد بعض المحتوى الجذاب.

الحقيقة القاسية هي أن الأشخاص بعد تعلم كيفية إعداد قناة Youtube يعتقدون أنهم يمكنهم الآن جني بعض المال عن طريق تحميل المحتوى المنسوخ ، إنه في الواقع لا ...

تحتاج إلى الكثير من الأفكار الفريدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك والمحتوى الأصلي للحصول على النجاح على Youtube.

دعونا نناقش الاستراتيجيات والطرق المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت على Youtube.

حدد فقط الموضوع المفضل لديك:

-إنه الجزء الأول والأهم من تحديد موضوع تهتم به وتأكد من معرفتك به كثيرًا.

قد تكون مهاراتك في كرة القدم ، والطهي ، والسفر ، وتدريب الكلاب ، ومقاطع مضحكة ، والقائمة تطول ...

الطريقة السهلة هي تحديد موضوعاتك المفضلة ثم كتابتها على الصفحة واختيار الموضوع الأكثر شغفًا به.

لماذا اختيار مكانه مع يوتيوب؟
أنت تعرف لماذا هو مهم حقا؟


لأنك ستقوم بإنشاء مقاطع فيديو حول هذا الموضوع لفترة طويلة وإذا لم يكن لديك اهتمام ومعرفة مناسبة حول هذا الموضوع المحدد ، فأنت لست مستعدًا للذهاب إلى هذا الحد ...

أقترح عليك عدم اختيار الموضوع على عجل وإجراء البحوث المناسبة حول الأفكار التي يمكنك من خلالها توفير مقاطع الفيديو الفريدة التي يحب الناس مشاهدتها.

بعد تحديد مكانك المناسب ، حان الوقت للتحقق مما إذا كان الأشخاص مهتمون بهذا الموضوع عن طريق إجراء بحث سهل عن الكلمات الرئيسية.

 البحث السليم الكلمات الرئيسية Keyword Research:


بغض النظر عن قيامك بالبحث في المدونات أو البحث عن الكلمات الرئيسية ، تظل العملية ضرورية لأنها يمكن أن تمنحك تخمين مدى شهرة الموضوع ...

إذا كنت لا تعرف الكلمة الرئيسية التي تبحث عنها ، فستجد فقط العبارات التي يبحث عنها الأشخاص للعثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك ...

في الوقت الحالي ، لا يتعين عليك تحديد الكلمات الرئيسية المراد استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك ولكن عليك فقط التحقق مما إذا كان موضوعك يستحق العمل عليه ...

لنفترض أنك اخترت "تدريب الكلاب" لصنع مقاطع الفيديو ...

أستخدم أداة الكلمات الرئيسية هذه في Youtube والتي تعطيني فكرة جيدة عن عدد الأشخاص الذين يبحثون عنها.

تأكد من أنك عند استخدام هذه الأداة ، حددت واجهة برمجة تطبيقات "Youtube" وبلد "US" في الأداة.

نتائج بحث الكلمات الرئيسية لـ Youtube:
حتى هنا هي نتائج تدريب الكلاب ...

نتائج الكلمات الرئيسية لكيفية كسب المال على يوتيوب:

إنه أمر مثير للإعجاب ، أليس كذلك؟ يبحث ما يقرب من 60 ألف شخص عن هذه الكلمة الرئيسية كل شهر ، فهذا يعني بوضوح أنه موضوع مشهور وأن الناس مهتمون بمشاهدة مقاطع الفيديو عليه.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة التحقق من مدى استعداد الناس لمشاهدة مقاطع الفيديو على موضوعك.

عند إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ، حاول العثور على أعلى الكلمات المفتاحية التي يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع الفيديو أيضًا ...

لأن الدخول في مكانة مشهورة وعميقة يمكن أن يوفر لك المزيد من الحركة بالمقارنة مع الدخول إلى مكانة صغيرة جدا.

يمكنك أيضًا استخدام العديد من الأدوات المدفوعة الأخرى للبحث عن الكلمات الرئيسية ، لكني لا أستخدمها إلا بسبب صلتها العالية.

لذا ، لديك الآن فكرة عن كيفية التحقق من قيمة الموضوع الخاص بك. لا تقلق بمجرد أن تبدأ وستواصل البحث عن كلمات رئيسية لكل فيديو ستصبح خبيراً فيه.

الخطوة التالية ستكون إنشاء محتوى ...:


ابدأ في تسجيل مقاطع الفيديو الاحترافية: [من المهم أن تكسب من Youtube]
يجب أن أقول أن المحتوى الخاص بك هو كل شيء ...

جميع الخطوات الأخرى التي تقوم بها هي فقط لجعل المحتوى الخاص بك مرئيًا لجميع المهتمين بمشاهدته.

اسمحوا لي أن أقول لك سرا أولا

أكبر مصدر لحركة المرور على youtube لمقاطع الفيديو الخاصة بنا هو قسم "مقاطع الفيديو ذات الصلة" ويمكنهم فقط سرد مقاطع الفيديو ذات الصلة إذا كان المحتوى الخاص بك مثاليًا.

بمعنى آخر ، إذا كان كل شخص جاء إلى مقطع الفيديو الخاص بك قد التزم به حتى النهاية ، فسوف يعتبرك Youtube النتيجة ذات الصلة بهذا الموضوع المحدد ويعرض مقطع الفيديو الخاص بك في كل مرة في قسم مقاطع الفيديو ذات الصلة.

لذلك ، عند إنشاء مقاطع فيديو ، ضع في اعتبارك عزم المشاهد على من سيشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحسين المحتوى الخاص بك حتى يتمكنوا من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى النهاية ...

دعنا نعود إلى وجهة نظرنا وهي كيف يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية ...

يجب أن تكون أول 15-20 ثانية كبيرة

في دراسة وجدت Youtube أن المستخدم يقرر مشاهدة الفيديو الخاص بك أو الخروج منه في أول 20 ثانية ، إذا كان يمكنك ربطها في البداية ، فقمت بقائها للحصول على فيديو كامل.

ولكن لجعل الثواني القليلة الأولى لزجة جدًا ، يلزمك إخبارهم بما يوجد في الفيديو الكامل أو ربطهم أيضًا بذكر مشكلتهم مرة أخرى ...

ألم تفهم؟ دعني اريك مثالا


أمثلة لمقاطع الفيديو المثالية
نظرًا لأننا نستخدم مثال "تدريب الكلاب" للكسب من Youtube ، فما عليك سوى اختيار العبارة التي ستكون أكثر جاذبية للمشاهد عند بدء الفيديو ...

"مرحبا اسمي مايك ومرحبا بكم في تدريب الكلاب الألمانية"

أو

"هل تحاول تدريب كلبك الألماني لكنه لا يستمع ، سأريك الطريقة"

والثاني هو أكثر جاذبية ومثيرة للاهتمام ، أليس كذلك؟ لأنها توضح مشكلتهم وتقدم لهم الحل كذلك ، لذلك هو ما يبحثون عنه بالفعل ...

إنه مثال جيد جدًا لجذب المشاهدين أو فقدهم في الثواني القليلة الأولى من الفيديو الخاص بك.

يجب أن أذكر ذلك مرة أخرى أنه إذا كان الناس يشاهدون الفيديو الخاص بك لفترة زمنية أطول ، فسوف يرسل لك Youtube مزيدًا من المشاهدات وسيزيد عائدك أيضًا.

لذلك ، من الضروري جدًا ربط المشاهدين في البداية حتى يتمكنوا من مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك على القناة.


إعطاء وصف موجز الفيديو:

تحتاج إلى كتابة 200 كلمة على الأقل وصفًا فريدًا ومقنعًا لكل مقطع فيديو قبل النشر.

سيعطي فهمًا أفضل لما يدور حوله مقطع الفيديو الخاص بك وسيقوم Youtube بالتأكيد بترتيبك في مقاطع الفيديو المقترحة بعد تقييم موضوعك بمساعدة الوصف.

الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يقوم به معظم الأشخاص هو إضافة مجموعة من الكلمات الرئيسية ذات الصلة في وصف التصنيف.

صدقوني ، تحتاج فقط إلى إضافة كلمتك الرئيسية بشكل طبيعي 2-3 مرات في الوصف ، وسوف تمنحهم تخمينًا جيدًا للغاية حول موضوعك.

إضافة العلامات ذات الصلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك

مرة أخرى ، يستخدم الناس هذا بطريقة سلبية للغاية ويبدأون في إضافة الكثير من الكلمات الرئيسية للكلمات الرئيسية في العلامات ...

يحاول معظمهم أيضًا الخداع هنا وإضافة الكلمات الرئيسية غير ذات الصلة التي قد تساعدهم في الحصول على النقرات ولكنك تعلم جيدًا ...

أن يقوم الأشخاص الذين لا يهتمون بمقاطع الفيديو الخاصة بك بالنقر فوقها ولكنهم لن يشاهدوها مطلقًا ، وهي إشارة سلبية إلى Youtube ...

لذلك ، تحتاج فقط إلى إضافة العلامات ذات الصلة 4-5 مع واحدة من الكلمات الرئيسية التركيز الخاص بك هنا وأنت على ما يرام.

تحدث كلماتك الرئيسية في الفيديو

أصبح Google و Youtube أذكياء للغاية الآن ولم يعد عليهم تخمين العنوان والوصف والعلامات التي تدور حول موضوع الفيديو الخاص بك.

في الواقع ، يمكن لـ Youtube فهم اللغة الإنجليزية أن ما تقوله في الفيديو ...

ومع ذلك ، يقول بعض الخبراء أنهم ليسوا مثاليين للغاية ، لكن يمكنهم فهم 80٪ من حديثك في الفيديو ، ثم يصنفونك بالكلمات الرئيسية المشابهة أيضًا.

لذلك ، عندما تقوم بالتسجيل ، فكر أيضًا في التحدث بكلماتك الرئيسية في الفيديو من أجل فهم أفضل لليوتيوب مثل الكلمة الرئيسية التي نستخدمها "تدريب كلب الراعي الألماني".

مثل هذا الفتى يقول ...

يتحدث كلماتك الرئيسية في الفيديو

لا تنسى الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك:

عندما يكون المحتوى الخاص بك جديدًا على Youtube ، تحتاج القناة إلى أن نقول بداية الدفع للحصول على بعض المشاهدات ثم الحصول على المزيد من المشاهدات.

يجب أن أخبرك بالحقيقة أنك لن تحصل على الآلاف من وجهات النظر عند البدء في وقت أقل حتى أنك تفعل كل الأشياء في نصابها الصحيح ؛ سوف يستغرق وقتا طويلا.

لذلك ، حتى لا تحصل على طرق العرض العضوية من Youtube ، من المهم للغاية الترويج لمقطع الفيديو الخاص بك عن طريق الطرق المثبتة للحصول على المشاهدات. يمكنك أيضًا التحقق من هذا الدليل الكامل لتسويق الفيديو.

يجب مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي

منصات وسائل الاعلام الاجتماعية
إذا كنت بصدد إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة الاحترافية المدرجة هنا ، فستكون واثقًا من مشاركتها على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية.

تتمثل أفضل طريقة للحصول على المشاهدات من Facebook في العثور على المجموعات ذات الصلة بقناتك مثل "تدريب الكلاب" والانضمام إليها جميعًا.

يرتكب الأشخاص هذا الخطأ لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون التسكع مع الأشخاص الموجودين في مجموعات والحصول على حظر من خلال علامة البريد العشوائي.

لذلك ، عندما يوافقون عليك في المجموعة ، يتعين عليك قضاء بعض الوقت عن طريق القيام ببعض المنشورات ذات الصلة هناك ، ثم مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع عناوين رائعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي عبد الله وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *